أخبار

أهم مراكز التسوق الآوت ليت في ألمانيا

التسوق من أفضل المتع التي يمكن القيام بها في ألمانيا، لكن لا بد أنك تتحسس محفظتك فور سماعك للكلمة معتقداً أنك لا بد ستحتاج إلى مبالغ طائلة لكي تشتري المنتجات ذات الجودة المناسبة والهدايا الجميلة في بلد مثل ألمانيا، لا تقلق فالآوت ليت في ألمانيا يقدم حلاً اقتصادياً رائعاً لهذه المشكلة فهو يوفر أسعاراً مناسبة وخصومات كبيرة قد تصل إلى 70% للعديد من المنتجات إما لأنها من موديلات العام الماضي أو تلك المكدسة بالمخازن لدى الشركات الكبرى، رغم ذلك قد تكون الكثير من هذه الموديلات للعام الفائت لم تعرف طريقها بعد إلى أسواقنا العربية. وتشهد أسواق الآوت ليت في ألمانيا إقبالاً كبيراً من السياح والوافدين وكذلك من الألمان أنفسهم، وخاصةً على المستلزمات التي لا تعتمد على حداثة الموديل مثل الأثاث والملابس الداخلية والاحتياجات الأساسية والأدوات الشخصية ومستحضرات التجميل والعطور وغيرها.

 

إليك مجموعة من أهم أماكن التسوق الآوت ليت في ألمانيا والتي يمكنك الحصول منها على أفضل جودة للمنتجات ذات الماركات العالمية الشهيرة والتصميمات الرائعة بأسعار زهيدة، وكذلك قضاء وقت طيب وجولة ممتعة أثناء القيام بالتسوق بين المحلات الأنيقة والعصرية والمطاعم الفاخرة والمريحة:

إنغولشتات فيلج (Ingolstadt Village):

وهو أحد أشهر مراكز التسوق في ألمانيا، ولا يبعد سوى أقل من الساعة عن ميونيخ ونورمبورغ، ويعمل يومياً من العاشرة صباحاً حتى الثامنة مساءً ما عدا يوم الأحد والإجازات الرسمية. ويوفر العديد من المزايا لزائريه فإلى جانب أكثر من 100 منفذ لبيع الماركات الفاخرة بخصومات كبيرة، يوجد بالسوق أكثر من 2000 موقف مجاني للسيارات، ويوجد به مصلى خاص لزواره من المسلمين، كما يقدم إمكانية الحصول على التسوق المعفي من الضرائب للزوار من دول خارج الاتحاد الأوربي، وهو ما يعني المزيد من التوفير والخصومات للكثير من المنتجات المقدمة.

أوتليت سيتي ميتسينجن (Outletcity Metzingen):

من الأسواق الضخمة في ألمانيا حيث يشهد توافد 4 مليون زائر سنوياً من 185 دولة مختلفة، ويوجد في مدينة ميتزنجن جنوب غرب ألمانيا، على بعد 30 كم إلى الجنوب من شتوتغارت، ومواعيد عمله من الإثنين إلى الجمعة من العاشرة صباحاً وحتى الثامنة مساءً ويوم السبت يفتح أبوابه في التاسعة صباحاً حتى الثامنة مساءً. ويعرض أكثر من 70 ماركة عالمية مختلفة، كما يوجد به مصلى أيضاً ويقدم إمكانية التسوق المعفي من الضرائب واسترداد ضريبة القيمة المضافة.

فرتهايم فيلج (Wertheim Village):

يضم فيرتهيام فيلج أكثر من 110 محلاً من المحلات التجارية الفخمة التي تقدم خصومات تصل إلى %60 من سعر التجزئة الموصى به، وتشمل مجموعة فريدة من ماركات الأزياء الألمانية المعروفة والماركات العالمية مثل بالي وبيلستاف وفيرساتشي، ويقع في موقع مركزي مباشرة على الطريق السريع A3 ويبعد مسافة 50 دقيقة فقط عن فرانكفورت و60 دقيقة عن نورمبورغ، ويعمل يومياً من العاشرة صباحاً حتى الثامنة مساءً ما عدا أيام الآحاد والإجازات الرسمية.

آوت ليت فولفسبورج Designer-Outlets Wolfsburg)):

ويقع في قلب مدينة فولفسبورج على مسافة دقيتين على الأقدام من المحطة الرئيسية، يمكنك أن تجد خصومات تصل إلى 70% على مدار العام، مقارنة بسعر التجزئة الموصى به في أكثر من 70 علامة تجارية للمصممين العالميين. ومواعيد عمله من الإثنين إلى الخميس من العاشرة صباحاً وحتى السابعة مساءً ويومي الجمعة والسبت من العاشرة صباحاً وحتى الثامنة مساءً.

– آوت ليت نيومونستر (Designer Outlet Neumünster):

ويقع في أقصى شمال ألمانيا على بعد 40 دقيقة بالسيارة من هامبورج، ويقدم هذا المجمع 80 خياراً من الماركات العالمية الشهيرة ضمن تجربة تسوق فريدة من نوعها. وهو ذو مساحة أصغر نوعاً ما عن غيره من مراكز التسوق ولكنه مصمم وفق أرفع نظم الهندسة المعمارية المحلية، ويعمل يومياً من التاسعة صباحاً إلى التاسعة مساءً ما عدا أيام الآحاد.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق